الأربعاء، 10 سبتمبر 2008

أحزان دمياط



توفي أمس الثلاثاء خمس سيدات بمحافظة دمياط وهم فضيله مصطفى خفاجة ،وأختها راويه خفاجة ، فاطمة عبده الشناوي ، إيمان إبراهيم فياض ، اثر حادث مروري

وأصيب ثمانية آخرون نتيجة للحادث نفسه الذي سقطت فيه سيارة نصف نقل من أعلى كوبري العادلية أمام قرية البستان الذي يربط طريق المنصورة الزراعي بطريق بورسعيد الساحلي


وذلك بسبب انفجار احد اطارات السيارة وفقدان السائق للسيطرة مما أدى الى اصطدامه بأحد أعمدة الإنارة أعلى الكوبري وسقوط السيارة وذلك حسب أقوال شهود العيان

وكانت السيارة تقلهم من قرية المنزله إلى محافظة دمياط من اجل العمل في أعمال الزراعة وقد انتشر بين أهالي المتوفيات حالة من الغضب بعد ان أجلت النيابة قرار دفن المتوفيات الذين تم إيداعهم بمستشفى حميات دمياط الى ثاني أيام الحادث أمس الأربعاء في حين تم إيداع المصابات بمستشفى طوارئ المنصورة
بقلم:أحمد جمال

4 التعليقات:

قلب شاعره يقول...

ان لله وان اليه راجعون

الفقيرة إلى الله أم البنات يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون
شئ محزن ومؤسف
اللهم عليك بالظالمين

معاذ عثمان يقول...

الوضوع حلو والله
عندي عرض لييك
انا والله حابب انك تشارك معانا علي اذاعة صوت الشباب

عل العموم دي لنك الازاعه
http://www.alshabab.tk
وانا مستني ردك عليا
muaz@alshabab.tk

محمد الشربينى (الزرقا) يقول...

انا لله و انا اليه راجعون لله ما اعطى و لله ما اخذ و لا حول ولا قوه الا بالله

MySpace Layouts
Myspace Layouts - Image Hosting - Forums

pYzam Page Pets
pYzam Page Pets